العابمعلوماتمعلومات عامة

3 أسباب تجعل M416 أفضل بندقية هجومية في لعبة ببجي موبايل وكيفية استخدامها و اسهل طريقة لخفض الارتداد

M416 هو السلاح الأكثر تنوعًا والأكثر شيوعًا في لعبة ببجي موبايل.

إنه من بين الاسلحة المفضلة للاعبي ييجي موبايل بالنسبة للمدى القصير و المتوسط والبعيد نسبيا ، ولديه معالجة جيدة أثناء الرش ، و يتميز بأفضل ارتداد بين البنادق الهجومية. يميل الكثير من لاعبي PUBG Mobile الآن إلى هذا السلاح كسلاحهم الأساسي.

في هذه المقالة ، قمنا بعمل دليل مفصل لبندقية M416 وكيفية استخدامها بشكل صحيح. فيما يلي 3 أسباب تجعل M416 المجربة والمختبرة هي أفضل بندقية هجومية في اللعبة.

3 الارتداد

الضرر الناتج: الضرر الناتج عن M416 هو 41 ، وهو نفس الضرر اللدي يسببه M16A4 و Scar-L.

سرعة الرصاصة: تبلغ سرعة الرصاصة 880 م / ث ، وهي أسرع قليلاً من Scar-L ، ولكنها أقل من M16A4. يمكنك تحقيق أقصى DPS من 476 أثناء الرش باستخدام هذا المسدس.

إن ارتداد M416 مذهل ، وهذه واحدة من أقوى الحجج لالتقاط هذه البندقية. بسبب الارتداد الأفقي المنخفض للغاية ، سيكون من السهل التحكم في الرشاشات وهذا سيضمن إصابة المزيد من الرصاصات بالهدف. ميزة أخرى مهمة جدًا في M416 هي الارتداد العمودي بنقرة واحدة.

2 المرفقات

بالانتقال إلى أفضل المرفقات لـ M416 ، سيكون المخزن الكبير و الموسع AR أفضل رهان في معظم الأوقات. يقلل كاتم الصوت من صوت السلاح بشكل كبير ويزيل الضوء المنبعت من راس السلاح.

عندما يتعلق الأمر بالقبضة ، يجب عليك استخدام قبضة الزاوية لأنها تقلل من الارتداد الأفقي للسلاح. إنها قبضة اللاعبين المحترفين ، بما في ذلك Sc0ut و MortaL.
هده الصورة تبين المرفقات التي يجب تركيبها في السلاح لتحصل على ارتداد اقل :

3 براعه

يعد M416 سلاحًا متعدد الاستخدامات للغاية في لعبة ببجي موبايل ، حيث يمكن استخدامه للقتال قصير ومتوسط ​​وطويل مع نتائج رائعة.

يمكنك استخدام هذا المسدس لكل موقف ممكن ستواجهه في اللعبة. لذلك ، فإن تحميل M416 المزدوج قابل للتطبيق أيضًا. يمكن أن يكون لديك واحد M416 موجه للمدى القصير إلى المتوسط ​​، وآخر للمعارك متوسطة إلى طويلة المدى.

البنادق الأخرى ذات الحجرات 5.62 ، مثل Scar-L و M16a4 ، مثالية فقط للمعارك متوسطة إلى طويلة المدى. إن ناتج الضرر لكل من هذه البنادق في اشتباك عن قرب منخفض جدًا.

المدى القصير: خلال القتال قصير المدى ، يبدو هذا المسدس وكأنه مدفع رشاش مع ارتداد منخفض و DBS مرتفع.

متوسط ​​المدى: لا يزال بإمكانك الانفجار أو الرش باستخدام M416 في قتال متوسط ​​المدى ، ولكن النقر هنا يصبح طريقة أكثر موثوقية للتصوير.

المدى الطويل: إن التعامل مع السلاح رائع في الاشتباكات بعيدة المدى بسبب الارتداد الرأسي المنخفض بنقرة واحدة والسرعة العالية للرصاصة ، ويجعل ضرب الأهداف المتحركة على المدى تجربة ممتعة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق