العابمعلوماتمعلومات عامة

طريقة الوصول إلى الغازي “الكونكر” في أي موسم في لعبة ببجي موبايل

ان الوصول إلى الغازي و “الورقة الرابحة” أحد أقدم الاتجاهات في ببجي مبايل. لتحقيق نفس الشيء في أي موسم ، والحصول على لقب “الغازي” هو سحر لمعظم اللاعبين. يبدأ كل موسم بالطبقة البلاتينية أو الفضية ، حتى يستمر المرء لتحقيق المستوى الأخير المسمى “Ace” أو “Conqueror”.

يمكن تحقيق جميع المستويات مثل بلاتينيوم و ديامند و Crown و Ace من خلال الحصول على نقاط تصنيف جيدة. ومع ذلك ، بالنسبة لفئة “الغازي” في أي موسم ، يحتاج المرء إلى أن يكون ضمن أفضل 500 في تصنيف الخادم.

3 أسباب تجعل M416 أفضل بندقية هجومية في لعبة ببجي موبايل وكيفية استخدامها و اسهل طريقة لخفض الارتداد

الخطوات الصحيحة للوصول إلى الغازي في أي موسم

إن الطريق إلى الغازي في PUBG ليست سهلة. يجب على المرء البقاء على قيد الحياة ، وكذلك الفوز في المباريات للوصول إلى أفضل 500 لاعب. وعادة ما يكون لدى أفضل 500 لاعب نسبة قتل ممتازة. ولكن ، الحفاظ على مكان واحد في أعلى 500 هو اقتراح صعب.

هناك تقلبات في تصنيفات أفضل 500 حول العالم. الشعار البسيط للحفاظ على مرتبة المرء في أعلى 500 هو لعب اللعبة يوميًا.

إليك بعض النصائح لتحقيق مستوى “الغازي” في أي موسم بسهولة. من المؤكد أن الأمر سيستغرق بعض الوقت ، ولكن البقاء صبورًا واتباع القواعد المذكورة أدناه أمر أساسي في هذا الصدد:

1 قم بتغيير نمط لعبك للعب أكثر أمانًا ، والتركيز أكثر على البقاء

حتى تصل إلى المستوى الماسي ، عليك أن تلعب لعبة الاندفاع. اجمع أكبر عدد ممكن من “عمليات القتل”. بمجرد وصولك إلى Diamond-I أو Crown ، عليك أن تلعب بأمان.

لا تسقط أبدًا في Pochinki و Georgopol / Military Base و Yasnaya Polyana ، ولكن لا تقع في المباني المعزولة أيضًا. قد ترى بعض اليتيوبريه يلغبون باندفاع كبير جراه اكبر ، ولكن هؤلاء هم لاعبون محترفون يرغبون في الحصول على بعض المتعة.

معظمنا لا يمتلك نفس المهارات وردود الفعل التي يمتلكها اللاعبون المحترفون. لذلك ، ستكون الإستراتيجية الأفضل هي الهبوط في أماكن أكثر أمانًا مثل مدينة ميلتا او فارم او الانفلق شيلتر ، ثم المضي قدمًا في اللعبة.

2 وقت اللعب والخريطة

وقت اللعب : نصيحة سرية واحدة لا يدركها معظم المستخدمين. على الرغم من ذلك ، يمكنك لعب PUBG في أي وقت من اليوم ، ولكن فيما يتعلق بدفع الرتبة إلى Conqueror ، فإن أفضل وقت للعب اللعبة هو ما بين 5 صباحًا إلى 10 صباحًا. لماذا ا؟ لأن اللاعبين الذين هم في الردهة خلال هذا الوقت هم في الغالب هواة.

إن اختيار الخريطة مهم أيضًا. في خريطة Miramar ، أكثر من 70٪ من اللاعبين هم Noob و Bots. إذا كنت تلعب خريطة Miramar مع فريقك في الصباح ، فهناك احتمال كبير أن يحصل فريقك على عشاء دجاج.

هذا هو السبب الذي يجعل اللاعبين مثل Novaking و Spike و PH Ranjit (الذين هم في أفضل 100 منطقة في آسيا) يفضلون اللعب في منتصف الليل بين الساعة 2 صباحًا و 6 صباحًا.

3 طريقة التحكم

يعد استخدام المخلب في PUBG نقطة حرجة يبدو أن معظم اللاعبين يتجاهلونها. إحدى السمات المتشابهة بين اللاعبين المحترفين مثل Scout و Mortal و Novaking و Snax و Spike هي استخدامها النظيف لعناصر التحكم في المخلب. استخدام المخلب مفيد دائمًا في المعارك القريبة.

باستخدام الإبهام فقط ، لا يمكنك القفز والتصويب والتحريك والنطاق في نفس الوقت. ولكن ، مع أربعة مخالب إصبع ، يمكنك القفز بسرعة والنظر حولك والنطاق والنار.

اللاعب الذي يتقن هذه التقنية لديه دائمًا ميزة على الآخرين. لذا ، لتكون واحدًا منهم ، يجب أن تبدأ في إعداد المخلب والبدء في التدريب.

4 تجنب اللعب مع لاعبين عشوائيين

لا يعرفك اللاعبون العشوائيون ، وهناك احتمال كبير بأنهم لن يستمعوا إليك.

في حالة استخدامك اختار لاعبين عشوائيين ، فقد يسقطك في مواقع الإفلات الساخن مثل Georgopool ، حيث قد تقتل بسرعة. عادةً ما يفشل اللاعبون العشوائيون في التعامل مع القطرات الساخنة ، ويمكن أن يضروا بالتصنيف والنقاط.

يمكنك المخاطرة باللعب مع لاعب عشوائي في ردهة Ace أو Conqueror ، لكننا لن نقترح عليك القيام بذلك فقد لا تستطيع الوصول إلى الغازي.

PUBG Lite PC: كيف تلعب PUBG Lite على جهاز الكمبيوتر؟

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق