العابمعلوماتمعلومات عامة

شخصية جديدة في لعبة فري فاير : كل ما تحتاج إلى معرفته عن Kapella في Free Fire

طرح لعبة فري فاير مؤخرًا تحديث OB21 الخاص بها ، والذي جلب الكثير من الميزات الجديدة ، مثل الشخصية الجديدة Kapella ، والحيوانات الأليفة Ottero ، و Clash Squad و الكتير من المميزات.
تتمتع كل شخصية في Free Fire بقدرة فريدة ، ويمكن أن تزيد Kapella من تأثيرات عناصر الشفاء ومهارات الشفاء ، ويمكنها أيضًا تقليل فقدان الطاقة.

إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول الشخصية الجديدة كابيلا

شخصية كابيلا في لعبة فري فاير

Kapella هي مغنية ونجمة شعبية ، تقوم الشخصية بالتقليل من الضرر الدي تتلقاه من الاعداء ، اعتمادًا على المستويات. لديها أيضا مجموعة شخصياتها المذهلة تسمى Pop Singer Set. تحتوي الشخصية على ما مجموعه 6 مستويات ، واللعب بهذه الشخصية سيكافئك بشظايا شخصيتها.

في المستوى 1 ، يزيد Kapella من تأثيرات العناصر العلاجية ومهارات الشفاء بنسبة 10٪. إلى جانب ذلك ، تقلل من نقاط الصحة عند انخفاضها بنسبة 20٪. عند الحد الأقصى ، تزداد تأثيرات عناصر الشفاء بنسبة 20٪ ، ويتم تقليل فقدان HP عند خفضها بنسبة 30٪.

إليك مقطع فيديو حول اللعب باستخدام Kapella على Free Fire:

كانت Kapella متاحة لأول مرة في حدث Kapella Top Up بعد إصدار التحديث. الآن ، يمكن للاعبين فتح Kapella من خلال الذهاب إلى قسم الشخصيات في اللعبة بينما يكون الحدث متاحًا لبعض الأجهزة المحددة. هي ليست متاحة في المتجر بعد ولكن سيتم إطلاقها قريبًا هناك.

لم يتم أيضًا إصدار سعر الماس للشخصية بواسطة Free Fire. كابيلا مفيدة للغاية إذا كنت تلعب في فرقة ، حيث أن قوتها في زيادة تأثيرات الشفاء ستساعد زملائك في الفريق ، وبالتالي تقضي على أعدائك .

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق