العابمعلومات عامة

بطولة كول اوف ديوتي موبايل للابطال 2020

بدءًا من 30 أبريل ، تبدأ كول اوف ديوتي موبايل أول بطولة رياضية إلكترونية لها: Call of Duty: Mobile World Championship 2020 Tournament بالتعاون مع شركة سوني موبايل.

كول اوف ديوتي موبايل هي لعبة مجانية للعب وهي تجربة أكيد من منظور الشخص الأول. يتميز بأوضاع متعددة للعب وخرائط مفضلة لدى المعجبين وأسلحة وشخصيات من كل من كول اوف ديوتي بلاك اوبس و كول اوف ديوتي مدن وارفر.

هل تريد نقل كول اوف ديوتي : تجربة ألعاب الهاتف المحمول إلى المستوى التالي؟ إليك التفاصيل:

وضع الالتصني

لكي تكون مؤهلاً * للمشاركة في Call of Duty: Mobile World Championship 2020 Tournament ، يحتاج اللاعبون إلى أن يكونوا قدامى المحاربين أو أعلى في وضع اللاعبين المتعددين. لا يزال لديك الوقت لزيادة رتبتك قبل بدء البطولة ، لذا ابدأ اللعب. انتقل إلى ردهة الوضع المُصنّف لعرض رتبتك الحالية. يبدأ جميع اللاعبين ترتيبهم في Rookie I ، قبل التقدم من خلال عدة صفوف للوصول إلى المخضرم الأول.

يجب على اللاعبين الترتيب في Multiplayer ، وليس Battle Royale ليكونوا مؤهلين للعب. احصل على مزيد من التفاصيل ونظرة عامة كاملة على الوضع المُصنّف في مدونة الألعاب.

المزيد قادم!

بعد أن تتقن المراحل الأولى من البطولة ، ستتاح للاعبين فرصة التنافس على حصتهم من مليون دولار في إجمالي الجوائز. يبدأ كل شيء عبر الإنترنت في 30 أبريل.

تحقق مرة أخرى من مدونة الألعاب واتبع كول اوف ديوتي موبايل على Twitter للحصول على مزيد من التفاصيل حول Call of Duty®: Mobile World Championship 2020 Tournament.

تفاصيل اكتر من هنا

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق